مـــنتديـــــات حمـــــــــــودي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مـــنتديـــــات حمـــــــــــودي

عـــــــــــــــــــــــــــــــــام

3 مشترك

انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت الرجال
    نينجا جديد

انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بنت الرجال الخميس أكتوبر 02, 2008 12:57 pm

انا جالس لوحدي بشقه وأبي بنت

ممكن أتعرف على مطلقة

ناصر وينك ارسل رقمك

ابي بنت من السعوديه

قصيميه سهرانه

نوره تبي بطاقة شحن

هذا بعض مما وقعت عيني عليه في شريط الرسائل القصيره (sms ) بعضها تحتوي على طلب تعارف والبعض الآخر طلب زواج (( شلون يتزوج عن طريق الشريط ماادري)) وبعضها خصام
    وغرام 000 الخ

استطاعت هذه القنوات أن تستخدم (((( جسد المرأة )))) لتسويق شريط الرسائل لديها..!!

قرأت في احدى الجرائد بالأمس أن دخل إحدى القنوات من الرسائل القصيره ((يتجاوز نصف مليار في شهر ))

اصبح الفن (السم ) على هذه القنوات ( نساء عاريات ) وإن سألت لماذا وصل الفيديو الكليب إلى هذا المستوى المتدني ((( قالوا ياخي الفن تطور ))) وعجلة الزمن بدأت تسير بسرعة ولازم نواكب الأحداث 000 كيف نواكب التطور (( نلبس الراقصه ب.... )) ولا (( نجيب وحده على الشاطئ ب.... )) والعبارات التي تظهر على شريط الإهداءات Sms من التطور ؟؟؟

هل هذا هو التطور الذي يريدونه .

(( حقًا انه تطور وتقدم بس إالى جهنم )) للاسف

بالأمس كان من الصعب السهر في (( المراقص )) يحتاج إلى تكاليف سفر وإجازه من العمل ((إن كنت في وظيفه )) أما الآن فقد أصبحت السهرات الغنائية تأتيك إلى المنزل مع راقصاتها !!

بالأمس القريب لم يكن موجود سوى قناه أو قناتين لعرض الفيدو كليب والآن أصبحت العشرات من القنوات مخصصه لعرض هذا الغرض لابد أن يكون هناك تنافس لكي تحضى القناة بكم هائل من المشاهدين وللأسف التنافس يكون على حساب (( مين بتعري أكتر ))(( الله يستر من بكره ))

لماذا بدأت تركز الفيديو كليبات على المرأة فقط في مجتمعنا هل لأن هذه المرأة هي التي تربي أطفالنا فيرون إن فسدت فسد المجتمع بأكمله ؟؟؟

لماذا بدأوا يسوقون هذه القنوات على حساب جسد المرأه ؟ (( أنا محيرني من وين يجيبون كل هالبنات )) (( لا ويعرفون يتنقون )) هل يعقل أن كل هالراقصات اتجهوا لهذا المجال بسبب
    الفقر (( طيب كيف اتعلموا هالرقص )) مو معقول فطره لابد من وجود معاهد اتعلموا فيها !!!

هل من المعقول ان الاسلام كرم المرأة وحافظ عليها بالحجاب الاسلامي الصحيح لانها تعتبر جوهرة غاليه يجب تغطيتها والحفاظ عليها من شوائب الكلاب البشرية وهي من تبحث عن هؤلاء الكلاب البشرية بافشاء زينتها والعمل بالصفات القبيحه والمحبط لقيمتها ؟؟؟

أين وزارة الإعلام ألاتخاف الله في أبناءها وبناتها .

هل هذه هي طلبات شبابنا ؟؟؟ وإن كانت طلباتهم 0 هل يجب أن تلبى ؟؟؟

اللهم احفظ اعراضنا واعراض المسلمين واحفظ نسائنا من تلك الشهوات الشيطانيه اللتي يزينها لهم الشيطان

(( لا تنسون اخواتنا المسلمات من دعواتكم ))

انتظر تعليقاتكم بما يمليه عليكم فطرتكم الاسلاميه وخوفكم على الفتاة المسلمه...

وانا آسف على لهجتي القاسية وما هذا كله الا خوف على اخواتي المسلمات وأرجو ان تتقبلوا تحياتي واسفي...

{ منقول للامانه }

..
    ابوحمد
    نينجا جديد

انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ابوحمد الإثنين أكتوبر 06, 2008 11:59 am

انا جالس لوحدي بشقه وأبي بنت

ممكن أتعرف على مطلقة.

شعبنا فقير عاطفياً بل يكاد يصل مرحلة المجاعة
    والناس ينسبون اسباب الحرمان للدين ....؟؟؟؟؟
    سهر الليالي
    نينجا محترف

انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: انا جلس لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سهر الليالي الإثنين أكتوبر 06, 2008 2:16 pm

بارك الله فيك

موضوع جيد وننتظر جديدك

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 8:39 am