مـــنتديـــــات حمـــــــــــودي

عـــــــــــــــــــــــــــــــــام


    الحل الكامل ل جيمس بوند 2

    شاطر

    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    الحل الكامل ل جيمس بوند 2

    مُساهمة من طرف العطار في الجمعة أكتوبر 10, 2008 12:31 am

    المرحلة السادسة (ليلة الذئب)
    -الاهداف:
    1-استخدام مخالبQ لتدخل منزل ار
    2-اخترا ق السفارة
    3-انقاذ الرهائن
    4-اعثر على الممر الامن وانقذ داميسكو
    5- دمر مدفع الطائرة المروحية
    الحل:
    تقدم للأمام وشاهد الباص وهو يصطدم بالبوابات ثم سيظهران امامك والتقط سلاح KA-57 ثم انظر لليمن وصوب نحو الشخص الذي يلقي المتفجرات.وصوب نحو الحارسان القريبان من المجسم وتقدم للأمام لتلتقط المتفجرات والثعبان وذخيرة وسوف تتمكن من رؤية شعاع اليزر القادم من القناص الذي يخرج من الممر ولتفاديه اركض نحو الركن ثم صوب نحو الحارس .بعدها اتجه نحو الصناديق الموجودة اسفله لتعثر على درع الان ارجع واتجه يسارا ثم اقذف زجاج النافذة جهة اليمين لتحصل على مكافئة 007. واصل تقدمك بالشارع وانظر لليسار لترى في احدى النوافذ درع وسلاح فيرناسي في نافذة اخرى .ارجع متجها نحو السفارة ومن عندها اتجه يسارا نحو الطريق وصوب نحو الحارس الذي يركض قادما من النفق .
    والتقط ذخيرة ثم صوب نحو الحارسان التاليان والتقط بعد سقوطهما المزيد من الذخيرة.ثم صوب نحو القانص الواقف في الشرفة واستخدم مخالبQ عند فتحة التهوية يمين الحارس .اقفز الى هذه الشرفة والتقط سلاح SSR400 ومكافئة 007.مرة اخرى استخدم سلاح مخالب Q عند فتحة التهوية المقابلة ثم واصل تقدمك بجوار الحافلة وتخلص من الخصم من خلال النافذة .وادخل الغرفة عبر الباب الموجود جهة اليسار وشاهد العرض.الذي يظهر فيه ار وهو يعطيك بطاقة Q.ادخل بعدها الممر السري واخرج الى الشرفة واستخدم مخالب Q عند فتحة التهوية المقابلة واهبط للأسفل واستخدم بطاقة Q على الباب.
    ثم التقط الدرع من الجهة اليمنى واصعد السلم وافتح الباب بالاعلى وصوب نحو الحارس بمجرد ظهوره عند الباب المقابل والتقط بعد سقوطه ذخيرة.ثم اتجه نحو الممر وصوب نحو الحارس التالي الموجود خلف االركن والتقط منه الادوات وادخل الغرفة التي خلفك لتحصل على مكافئة007. وواصل تقدمك في الممر حتى تصل الى غرفة بها ثلث حراس يحتجزون رهينة .لايمكنك فتح الباب الان لذا عليك ان تطلق على الحراس من خلال النافذة . وبعد ان تقضي عليهم ادخل عبر الباب واتجه نحو الممر وعندما ترى نافذةعلى يسارك سوف تنفجر ويخرج منها حارس تخلص منه وتقدم للمطبخ .المتفجرات افضل سلاح للجنوب الاربعة الذين سوف يقابلونك .
    بعدها غادر الغرفة واتجه نحو الممر ثم تخلص من الحراس الواقفون بجانب المصعد والتقط منهم ذخائر وبعد ان تصل الى الشرفة ثم اتجه نحو يونيون جاك جهة اليمين ثم اضغط S لفتح الممر السري ادخله لتجدالدكتور راميسكو والتقط الدرع ثم استخدم بطاقة Q عند المصعد. صوب نيرانك نحو البراميل الموجودة خلف الحارس بالرصيف الاعلى ونحو مجموعة ثانية من البراميل بالاسفل.ثم اتجه نحو موقع البراميل والتقط الدرع وذخيرة سلاح الثعبان .اعبر الباب لتجد كارلا الذئب اختبيء على الفور خلف الصنناديق جهة اليسار والتقط الخيرة وانت تقوم بهذه الحركة واستخدم سلاح INGALIS واقذف كارلا من الفجوة الموحودة بين الصناديق وعندما تتحرك صوب نحو البراميل الموجودة خلفها لتجعلها تتحرك مرة اخرى . ثم استمر في التصويب (احترس من متفجراتها )حتى تجعلها تذهب الى البوابة المعدنية وعندما تفعل ذلك اركض نحو الصناديق المنشترة على اليمين ثم اضغط الزر لتجعل الذراع المعدني الكبير يدفعها للمروحة بالاسفل .تسلق السلم لتصعد الى موقع كارلا والتقط سلاحFSU-4 والدرع الذي سقط منها ثم اعبر الباب واصعد السلالم متجها الى السطح.وبعد ان تصل اركض على الفور نحو الركن الاعلى جهة اليمين لتعثر على مكافئة007.
    ثم التقط بندقية SSR4000 واحترس من مدفع الطائرة المروحية واتجه خلف بعض الصناديق وصوب ببندقية القناص نحو قائد الطائرة وأسقطها بضربة مدفع واحدة (بســـــــــهولة)
    ============================
    ========================
    االمرحلة السابعة (شوارع بوخارست)
    -الأهداف:
    1-استعادة جهاز كيو لوكيتور
    2-تحديد موقع رقاقة البيانات
    3-توصيل رقاقة البيانات الى ار
    الحـــــــــل
    انطلق في الطريق حتى تصل لمفترق طرق ستلتقط عنده كيو –سليكس .ثم اتجه نحو اسفل الجسر لتجد مكافئة 007وواصل تقدمك يسار نحو المنعطف .وعند وصولك لمفترق الطرق التقط الصواريخ وانطلق بها عبر الزقاق ملتقطا الدروع التي ستجدها في طريقك. اهبط عبر الطريق المقابل واعبر الجسر والتقط القذائف .سيطاردك الأشرار استخدم ضدهم كيو-سليكس لتتخلص منهم وواصل تقدمك في نفس الطريق حتى تصل للمحطة وسوف تجد المزيد من الدروع وسلاح كيو-سليكس.
    انعطف لليمين والتقط مكافئة 007من عند نهاية الطريق ثم استدر ودمر المروحية بالصواريخ .واصعد فوق المنصة لتي على اليمين والتقط كيو –دوكيتور ثم دمر المروحية الاخرى .وعد من حيث اتيت واتجه لجسر الذي تحطم بواسطة الهليكوبتر .واصل الانطلاق واقفزمن الفجوة عد الان الى داخل الزقاق لتجد مكافئة 007التقطها وتقدم في الطريق المقابل حتى ترى نفقا صغيرا سيقودك لحديقة .بها رقاقة البيانات.واصل القيادة واصطدم بلوح الساندويتش بين السيارتين لتجعل سيارتك تســـــــير على اطارين فقط.اهبط السلالم وانطلق باقصى سرعه باتجاه التلة واقفز للطريق المقابل ثم انطلق متخطيا الحواجز لتعثر على مكافئة 007 اثناء سقوطك .اهبط السلالم ثم تقدم نحو منطقة الأعشاب والتقط كيو- بووستر (البخاخات) متخطيا النوافير واستخدم البووستر عند اسفل السلالم حتى تمضي من فوق النهر. في الجزء الثاني من هذه المرحلة ستجد دبابة بمدافع رشاشة تحت تصرفك وستساعدك في تدمير جميع السيارات التي ستقابلها حتى تصل الى ساحة كبيرة عندها اطلق رصاصك نحو البراميل التي على اليسار لتدمر سيارة الفان.وحطم السياراتان قل ان تطلقان صواريخهما نحوكما .ثم صوب مدفعك نحو المروحية المحلقة عند نهاية الطريق واستخدم المدفع الرشاش ودمر السيارة الموجودة عند تقاطع الطريق بعدها سوف تشاهد عرضا مقطعيا لمروحية تحلق فوق الجسر.عندما ينتهي العرض استخدم المدفع لتدميرها وانطلق من الزقاق وصوب على الشاحنة الواقفة عند نهاية الطريق لتحصل على 007. بعدها سترى حول الركن فندقا يقف على بابه مروحيتين دمرهما لتحصل على 007 بمجرد خروجك من الفندق التقط نظارات كيو اليت ستساعدك على الرؤية اليلية ثم تخلص من الحراس ودمر المروحية التي تحلق فوقك وستواجه ثلاث حراس اخرين قبل ان تتوقف سيارة فان امامك .دمر هذه السيارة وتولى امر من يحملون قاذفات صواريخ ثم اقضي على على الحراس فوق السطح ودمر البراميل الموجودة على يسار سيارة الليموزين.وواصل تقدمك والتقط الدروع وبعض ذخيرة السلاح لـmpgf34.بعد ذلك سترى اسفل جسر السكة الحديدية دبابتان لا تطلق نحوهما بل صوب نحو القطار الذي سيمر فوق ثم صوب نحو حاملة الوقود لتسقط لجسر فوق الدبابتين.















    ...

    البحار
    مشرفة الاقسام النسائية

    عدد الرسائل : 159
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: الحل الكامل ل جيمس بوند 2

    مُساهمة من طرف البحار في الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:07 am

    مشكور اخوي العطار

    نشكر عطائك المتواصل

    ونتمنى الدوام على المواصلة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 11:31 pm