مـــنتديـــــات حمـــــــــــودي

عـــــــــــــــــــــــــــــــــام


    صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    شاطر

    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    مُساهمة من طرف العطار في الأحد أكتوبر 26, 2008 3:04 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم ...............
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

    اليوم أقدم بين أيديكم صور ... حرامي السيارات ... على ps3

    ولتي أبدت نجاحات كبيرة في ps2

    أتركم مع الصور الروعه ...... بصرحة بشتري ps3 من أجل هذي ألعبة .........

    أولا ...... هذي صورة الغلاف لعبة



















    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    رد: صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    مُساهمة من طرف العطار في الأحد أكتوبر 26, 2008 3:07 pm






    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    رد: صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    مُساهمة من طرف العطار في الأحد أكتوبر 26, 2008 3:10 pm





    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    رد: صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    مُساهمة من طرف العطار في الأحد أكتوبر 26, 2008 3:14 pm

    الناشر: Rockstar Games
    المطور: Rockstar North
    النوع: آكشن منظور الشخص الثالث
    عدد اللاعبين: 1-2
    تاريخ الإصدار:
    أمريكا: 16 من أكتوبر 2007
    أوروبا: 19 من أكتوبر 2007
    أستراليا: غير متوفرة
    السعر المقدر: 59.99$
    متوفرة على: PS3 - X-Box 360
    المميزات: Memory Card - محتويات قابلة للتنزيل
    من اللحظة التي نبضت بها شاشتي البلازما ذات السبعة عشر إنشا بالحياة خلال عرض اللعبة الإسطوري الذي انتظرناه لمدة طويلة جدا خيلت لنا كعصر كامل مر ببطء شديد, و قد كنت مبهورا و مذهولا لدرجة كبيرة. فهناك قد وقف Niko Bellick البطل الملتحي القادم من إحدى دول شرق أوروبا بملامحه الغامضة و الغريبة في نفس الوقت و الذي يعتبر محور قصة لعبة Grand Theft Auto IV. كان Niko يقف بشموخ في وسط جراج تاكسي إبن عمه Roman, غرفة صغيرة مع بعض من قشور الصبغ على الجدران و الرسومات الورقية منتشرة على الأرض هنا و هناك. في الخارج, الشمس ساطعة خلال البنيان العالي و تنشر أشعتها وسط الشوارع, تتدفق بذلك شمسها خلال الشبابيك و النوافذ المتسخة مخلفة ظلال عديدة على الجدران و الشارع. و خلال رؤيتنا للمناظر الرائعة للمدينة بالحركة البطيئة و السريعة يقوم البطل Niko بالتحدث عن ما يمكن ان يكون محور القصة حيث يقول بأنه "قد قتل أناس و باع أناس و هرب أناس آخرين و لكن ربما هنا ستكون الأشياء مختلفة". هذه الجملة ترددت مرارا و تكرارا على لساننا لأنها هي كل ما قيل في اللعبة, و بعدما يكمل Niko حديثه, يخبط قدمه على الأرض و يكمل سيره على طريق من الخشب أو جسر كما يبدو معطيا إيانا ظهره و هو يعبر الجسر فوق الماء و اغنية بطيئة تعبر عن الأسطورة الجديدة و تنتهي مع إنتهاء العرض. بعدها يظهر الماء و السفن في الميناء بتصميم خلاب يأخذ الأنفاس و يظهر الحرف الروماني IV في منتصف الشاشة معبرا عن جزء اللعبة الرابع و عنوانها "GTA IV" !


    من المتفق عليه بأنها ستكون من أفضل و اكثر الألعاب التي ينتظرها الجميع لعام 2007 من دون منازع مع غياب كل من ****l Gear Solid 4 و Final Fantasy XIII, حيث تعرف اللعبة بأنها نسخة مصقولة و معدلة بشكل كبير عن نسخ لعبة GTA السابقة و التي تطمح شركة Rockstar Games منذ القدم بالعمل عليها. إنها أكثر واقعية, أكثر روعة, و الأفكار و التنويع الجديد في اللعبة ظاهر بشكل واضح من خلال شكل Niko نفسه و وضعه باللعبة أصلا. بالنظر إليه و التمعن به جيدا, يمكنك أن تلاحظ بأنه شخصية رثة و أكثر غموضا من شخصيات لعبة GTA في السابق, حيث يظهر وجهه مجروحا و مجعدا معطيا له شخصية خشنة و قوية جدا. و لكن في حين هذه المرحلة العالية من التطور الكبير في التفاصيل يستحوذ على معظم جيل الألعاب العالية الوضوح, توجد في اللعبة بعض المؤثرات التي تحسن من مظهر اللعبة بشكل إجمالي و واضح, فمثلا; تستطيع تغيير المعالم الفيزيائية لوجهك كما في بعض الألعاب الأخرى كألعاب Tony Hawk's و ألعاب المصارعة أيضا. إن فكرت بمقارنة رسومات الوجوه مع لعبة San Andreas فإن شخصيات GTA IV اتخذت شكلا منسقا و أجمل بكثير و لكن التفاصيل ليست كبيرة جدا للأسف كما شاهدنا.قالت شركة Rockstar: "لم يكن هنالك العديد من الجروح و التجاعيد على وجوه الشخصيات أو تفاصيل دقيقة في لعبة San Andreas, لذا كان من السهل جدا نفخ الشخصية قليلا لجعله يبدو بشكل سمين أو سحب جسمه كثيرا ليبدو بشكل أنحف من الطبيعي. أما في GTA IV ففعل شيء ما حيث يوجد لنا هذا المقدار من الرسومات و التفاصيل الدقيقة – مع المقدار الكبير من الرسومات على وجوه الشخصيات – فيجب عليك حرفيا تصميم كيف سيبدو الوجه في كل حركة من حركات اللاعب". يبدو بأن بطلنا Niko يستطيع أن يملأ بطنه بكل ما يشتهيه من سندوتشات البرغر من دون أن يسمن بعكس ما حدث في لعبة San Andreas أي ستصبح اللعبة واقعية لدرجة كبيرة كالحقيقة بالضبط و هذا هو كل ما تمنينى وجوده منذ أيام الـ Playstation 1.





    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    رد: صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    مُساهمة من طرف العطار في الأحد أكتوبر 26, 2008 3:17 pm

    عند الخروج للشوارع, فإن Niko يقف بتمهل على الرصيف في الميناء حينما تستعرض الشركة المشاة و هم يتسوقون و يدردشون مع بعضهم البعض و السيارات تعبر الطرق و تطلق بوقها على السيارات الأخرى و تذهب العامة في طريق عملها كما تفعل كل يوم. العرض الذي رأيناه لا نستطيع الحكم على اللعبة من خلاله لأن ذلك سيكون سابق لأوانه و لهذا السبب اصطدمنا بجدار من ناحية الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن اللعبة. حصل موقع IGN المشهور على فرصة لتجربة الـ Demo الذي أطلقته شركة Rockstar حصريا للصحافة و قد قال الموقع بأنهم لم يستطيعوا اللعب إلا بمقدار ضئيل من مساحة اللعبة الضخمة و في منطقة تعرف بإسم Broker. كما قالت الشركة بأنهم يصممون منطقة تسمى Aldernay و هي عبارة عن نسخة مصغرة من مدينة New Jersey الأمريكية و عندما أقول نسخة مصغرة فإني أعني مساحة كبيرة جدا كون مدينة جيرسي من أكبر المدن الأمريكية. و لم يحصلوا على القدرة في الديمو على الركض و التجوال و استكشاف اللعبة أكثر فأكثر و لعل سبب هذا هو كون محرك اللعبة الـ RAGE الذي يحتاج إلى على الأقل ستة أشهر قبل أن يعمل بشكل رائع كما تعودنا عليه و يخرج لنا شيئا مذهلا على لعبة بمثل حجم Liberty City بشكل سريع و سلس.


    نعود مرة أخرى للمدينة, حيث يقف Niko في الديمو للحظة لنرى كيفية تفاعل الشخصية مع الظلال الديناميكية خلال مشيه في شوارع المدينة. تصبح الظلال أثناء غروب الشمس و قدوم الليل أطول فأطول كذلك خلال انخفاض الشمس في السماء, إضافة إلى كيفية محاكاة الظلال بشكل واقعي للأسطح الخشنة و المائية و لكل شيء يعبر من عليه Niko, مثل الجسر الذي يعبره في العرض بعدما نراه في جراج تاكسي ابن عمه و غيرها من المناطق. عند النظر خلال الشارع, فإنه من الواضح أن شركة Rockstar قد وصلت إلى مسافات بعيدة في سباق الألعاب للحرص على أن المدينة تعرف المعنى الحقيقي لماهية ألعاب الجيل الجديد. هذا الجزء ليس كالأجزاء السابقة, فقط يختلف بإختلاف حجم اللعبة و رسوماتها. حيث في الواقع, مدينة Liberty City أصغر مساحة من مدينة San Andreas من ناحية المجال الذي تستحوذ عليه كل مدينة: "GTA IV مشابهة عند النظر إليها من الأعلى لمدينة San Andreas و لكنها أكثر روعة و تفصيلا منها بالطبع, كما إن عدد السكان فيها أصبح أكثر و بشكل أجمل حيث لن ترى الأشخاص نفسهم مرة بعد مرة كما تعودت على ذلك في الأجزاء السابقة" هذا هو ما قاله مدير العلاقات العامه في شركة Rockstar UK السيد Hamish Brown. "و من ناحية أخرى, لديك المناظر التي تعرف بإسم ( من أفق إلى أفق ) و من ناحية أخرى لديك العديد من طبقات المدينة التي سيتم بناؤها بالقرب من السماء كناطحات للسحاب". كما قد بذل جهد أكبر لتصميم كل منطقة و كل شارع – حتى البيوت المفردة – بشكل مميز و فريد من نوعه أيضا, لذا عندما تعبر خلال شارع ما في اللعبة لن تراه مغطى بالإسمنت في جميع أنحاء المدينة و هذا هو أحد مميزات اللعبة أيضا.

    هذه المرحلة من الرسومات الرائعة و الإبداعية تكمل طريقها داخل المباني و المنازل في اللعبة أيضا, كما تم عرضه في الديمو الخاص باللعبة, حيث يظهر فيه Niko و هو يسحب مسدسا من جيبه ببطء و يتجه بحذر نحو أحد المباني البنية في وسط حي Broker ثم يدخل لهذا المبنى كما يدخله كل شخص آخر. خلال عبور Niko للمبنى من الباب ( من دون أي Loading حيث ستستطيع لعب اللعبة من بدايتها لنهايتها دون أن تتعرض لمرة تحميل واحدة ) بعد فتحك للباب سترى غرفة رثة و متسخة مع مخده قديمه في أحد الزوايا و مطبخ في نهاية الممر. Niko يستطيع أن يمشي و في نفس الوقت يصوب مسدسه حيث تتحول زاوية الكاميرا إلى خلف كتفه ليستطيع اللاعب بذلك أن يرى كل ما أمامه بوضوح, و ذلك يتضمن الشخص أو الشيء الذي تحدد عليه بالطبع. و لكن للأسف, لا يوجد في اللعبة نظام تسلل و اختباء جيد في الظلال لذا لم يرى في الديمو أي قتال وجه لوجه مع أية شخصية أخرى. عوضا عن ذلك, Niko يمسك بقراب مسدسه و يمشي خلال الباب الخلفي و يخرج إلى الزقاق الخارجي في العرض. في هذا الجزء من لعبة حرامي السيارات يوجد أناس أكثر يتجمعون في الشوارع و المناطق العامه, يضيعون وقتهم بالتكلم مع بعضهم البعض حول أسعار العقارات في السوق و لماذا يحصل الإيطاليون على ثلاث ساعات لاستراحة عملهم للغداء "هنالك فقط ثمانية أسطر من الحوارات الغير منتهى منها في اللعبة إلى الآن" كما قال مندوب شركة Rockstar لمواقع الألعاب. عندما تنظر و تدقق بآخر صور اللعبة المعروضة, سترى أن بعض المباني تحوي على خراطيم للمياه لإطفاء الحرائق و سلالم في خلفية المبنى للهرب من الحريق و هذا و إن دل على شيء فإنه يدل على إمكانية Niko على تسلق المباني للهرب من الشرطة بشكل أسرع مما تعودنا عليه حيث يضفي هذا طابع التشويق و الإثارة الذي نراه كل يوم على شاشة التلفزيون و نتمنى وجوده على اجهزتنها كل يوم.


    العطار
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    رد: صور حرامي السيارات الجديد الي على Ps3

    مُساهمة من طرف العطار في الأحد أكتوبر 26, 2008 3:20 pm


    سنحاول الآن البقاء على الأرض قليلا و توضيح أهم مزايا اللعبة هنا من الصور و من الديمو الذي عرض. حيث عرض في الديمو البطل Niko و هو يتسلق أحد عواميد مانعات الصواعق القريبة منه و يلق نظرة على الأفق. عندما تلعب بـ Niko ستشعر بوزنه و باستعابه للأماكن التي يتسلق عليها, حيث ستظهر أقدامه مثبتة على السلالم و ملتصقة عليها لا كباقي أجزاء العبة التي تبدو فيها الأقدام طائرة فوق درجات السلم أو فوق الأرض أيضا. أخذ Niko يلق نظرة على كل ما حوله فأمامه كانت توجد مدينة Liberty City بمحاذاة برج بروكلين – كل العوارض المعدنية و الدعامات الفولاذية موجودة كما في الحقيقة – و لكن مع ذلك يبدو غير كاملا 100%, على ما يبدو لتكون بداية اللعبة المثيرة مركزة في منطقة واحدة. في الجهة الأخرى من المدينة تتواجد مجموعة مختلفة من المستودعات و البيوت المتحضرة و المباني المهدمة, و المقسمة على حسب الأنفاق – الـ Subways – التي تحتوي على قطارات – Metro – و بعضها يوجد في الأعلى أيضا و التي تكون ملتفة و منتشرة حول المدينة في كل مكان ( ما زال مجهولا هل من الممكن أن تركب إحداها و تأخذك إلى المكان الذي تريده كالطائرات في لعبة San Andreas أو إمكانية قيادة إحداها حتى ). إلى الأسفل من القطارات توجد شوارع المدينة, شوهد في الديمو أنها نسبيا فارغة أو مهجورة و لكن وفقا لما قالته شركة Rockstar Games, هذا يعود إلى كون الديمو في الصباح الباكر لذا الناس قليلون و معظمهم بالبيوت و عندما تبدأ الشمس بالغروب أو حتى عصرا, سيخرج الناس من بيوتهم و تصبح المدينة أكثر زحمة و اكتظاظا بالناس.
    بالعودة مرة أخرى إلى الأرض, يركض Niko في الديمو نحو سيارة ما, معطيا إيانا النظرات أو اللمحات الأولى حول كيفية حصول الشخصية الرئيسية في اللعبة على مظاهر فيزيائية قوية و مناسبة لاجهزة الجيل الجديد. في بداية اللعبة ستحس بأن Niko يحمل وزنا كبيرا كأي شخص عادي و له إحساس أو استيعاب للجاذبية الأرضية, لذا عندما تعدو على الأرض حول الزوايا سيميل Niko تجاه الزاوية حسب السرعة و مقدار الدوران كما سيأخذ وقتا قصيرا كي يتوقف كالمعروف و بعكس الألعاب الأخرى التي يتوقف فيها اللاعب كالروبوت فجأة كانه يتعثر بشيء ما. من المزايا الجديدة و الرائعة في هذه اللعبة هي ان Niko سيصطدم بالناس و يتخبط بهم خلال ركضه أو مشيه, و هذا سيؤدي إلى شتم الناس له غضبا من خبطه أو دفعه لهم و خاصة لو كنت راكضا و قد شاهدنا هذا أيضا في لعبة Assassin's Creed الرائعة. خاصية الوزن الجديدة لـ Niko تظهر بشكل واضح أيضا عندما تركب سيارة ما أو تسرقها كعادتك في اللعبة ( ستسرق السيارة عن طريق كسر النافذة بواسطة مرفقك ثم تفتح الباب من داخل السيارة ). بعدما تصبح بداخلها, سيشعل Niko محرك السيارة – هذه واحدة فقط من مزايا سرقة السيارات الجديدة في اللعبة – ثم تنطلق بسرعة بسيارتك. أما راديو السيارة الذي عرفت به لعبة Grand Theft Auto فهو سيعمل فورما تنطلق السيارة من على الرصيف و في حين شركة Rockstar قد كانت تنوي القول بأن الموسيقى التي سمعناها في العرض قد وضعت فقط لانها تلائم العرض, بينما موسيقى راديو اللعبة ستكون من نوع الغيتار الثقيل – Guitar-Heavy Funk – و التي تلائم ستايل اللعبة كثيرا.



    أما من ناحية قيادتك للسيارات في الطريق, فالكاميرا تدور حول السيارة في الوقت الذي تقود فيه سيارتك على الطرق الوعرة و المتعرجة مظهرة بذلك النظام الفيزيائي الجديد و المقدم للعبة من قبل محركها الرائع RAGE Engine. نفس ما يحدث مع Niko, للسيارة شعور و إحساس بالوزن أفضل من السابق بكثير, لذا فإن السيارة تعتمد على نظام التعليق الخاص بها عندما تنعطف حول زاوية ما و تتحرك الإطارات بشكل مستقل عن بعضها البعض, مما يجعل السيارة ملتصقة على الأرض كالسيارات الألمانية المعروفة و متجنبة الإرتفاعات و التلال بشكل ذكي و سلس على الطريق. و في هذا الإطار, طبقات الشوارع طبيعية و منظمة بشكل أكثر من السابق, حيث تتخذ مجرى و تفرعات أكبر تعقيدا من ذي قبل مساعدة إياك على القيادة بسلاسة و تموج كبيرين. و أيضا, مثل العديد من الملامح في منطقة Broker, الطرق ستكون في حالة مزرية, حيث العديد من القطع الكبيرة من الأسفلت مختفية و تكشف عن الصخور التي تحتها. مرة أخرى, شركة Rockstar Games أخذت تعرض العرض بصورة بطيئة في الديمو لمعرفة كل ما يميز هذه الرائعة الفنية, لذا توفر وقت كبير للصحفيين لمعرفة كل شيء عن البيئة المحيطة في اللعبة, و لكن جل ما اردنا رؤيته في اللعبة أو الديمو هو حدوث إصطدام بين سيارة يقودها Niko و سيارة أخرى لنقارنها مع الإصطدامات في الألعاب الأخرى و اصطدامات الاجهزة القديمه أيضا. كل الشكر يعود على Rockstar حيث ستقدم لنا في معرض E3 07 في الشهر السابع من العام الحالي معلومات عديدة عن اللعبة و لعل حينها نستطيع ان نرى قدرة النظام الفيزيائي الجديد الخاص باللعبة جيدا و لتحكموا أنتم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 8:34 am